تخطى إلى المحتوى

محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة

محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة

ستحتاج إلى محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة عند التعرض لأي منازعات سواءً كنت عامل أو صاحب عمل مقيم أو وافد في المدينة المنورة. يختص محامي عمالي من شركة محاماة بكافة القضايا المتعلقة بالأجور ومستحقات العامل عند الاستقالة أو حالات الحسم على رواتب العمال أو الحرمان منها. وتعويضات العمال وغيرها من القضايا التي يمكن أن تواجه العامل أو صاحب العمل.

أهم المعلومات يمنك الحصول عليها عند تواصلك مع افضل محامي قضايا شؤون عمال في السعودية في المدينة المنورة من أهم شركة للمحاماة والاستشارات القانونية في السعودية على الرقم call:00966545040509.

خطوات توكيل محامي قضايا عمالية

 محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة.

call:00966545040509 هو رقم التواصل مع أشطر محامي قضايا عمل في المدينة المنورة. لأي خدمات قانونية يمكن أن تحتاجها كتمثيل العمال في المحكمة العمالية وإبرام العقود بين العامل وصاحب العمل إضافة لحل النزاعات العمالية وتقديم المشورة للوصول إلى الحلول والتسوية الودية لإرضاء كافة الأطراف.

في الآونة الأخيرة انتشرت العديد من القضايا العمالية في بيئة العمل السعودي وكان لوجود محامي قضايا عمالية أمر هام للغاية. وكان للمدينة المنورة نصيب في بعض الدعاوى التي تولاها محامي المدينة المنورة من أفضل المحامين المعتمدين والمختصين في القضايا العمالية بعد حصولهم على ترخيص مزاولة مهنة من قبل وزارة العدل السعودية.

حيث تميزوا بالخبرة والإلمام في المجال القانوني فكان عملهم ضمن شركة محاماة واستشارات قانونية أو من خلال مكتب محاماة. كان لابد من تميز بعضهم عن البعض الآخر لاجتهادهم الأمر الذي شجعنا لذكر 10 أسماء لأفضل المحامين في المدينة المنورة والسعودية.

أسم المحامي الخدمات المقدمة رقم الهاتف
المحامي محمد عبود الدوسري أفضل محامي عمالي في المدينة المنورة. يقدم مجموعة من أفضل وأهم الخدمات القانونية. call:00966 545040509
محامي عمالي من أحد فروع شركة محمد عبود  الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية. تقديم الاستشارات القانونية والحلول للخلافات العمالية باختلاف أنواعها. call:00966 566600220
المحامي نايف المطيري

 

محامي معتمد خبير بتقديم الحلول في القضايا العمالية. call:00966566600220
المحامي أحمد المالكي إبرام العقود العمالية. call:00966591813333
المحامي مشاري بن فهد

 

الترافع في المحكمة العمالية. وتمثيل العملاء.  call:00966566600220
المحامي سعد الشهري إعداد اللوائح القانونية وصياغة لائحة الاعتراضية على الأحكام الصادرة.  call:00966566600220
المحامي حسين حاسن الدعدي. من المحامين المعروفين من ذوي الخبرة الخبرة القانونية في حالات انهاء عقد العمل. call:00966595868098
المحامي من مكتب محاماة الصفوة. محامي معتمد لمزاولة مهنة المحاماة في السعودية.  call:00966595911136
المحامي محمد بالبيد محامي ومستشار قانوني في قضايا التسوية وخلافات العمالية.  call:00966545040509
المحامي محمد العتيبي تقديم الخدمات القانونية في قضايا الفصل التعسفي في النظام السعودي  call:00966545040509

من هو أفضل محامي قضايا عمالية في المدينة المنورة؟

المحامي الأستاذ محمد عبود الدوسري من أهم شركات المحاماة والاستشارات القانونية في السعودية. يمتلك الخبرة الكبيرة في مختلف القضايا العمالية. ولديه سجل حافل بالنجاح وكسب الكثير من القضايا لما يملكه من إلمام ومعرفة قانونية في القضايا العمالية ونظام العمل السعودي.

ويمتلك العديد من الميزات والخصائص التي جعلت منه أفضل محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة من أهمها الكفاءة العالية. بالإضافة إلى المهارات الكثيرة ومنها القدرة على التواصل والصدق في التعامل، والإخلاص في العمل.

خطوات توكيل محامي قضايا عمالية.

أتاحت وزارة العدل في السعودية خدمة التوكيل الالكتروني من خلال موقعها الرسمي عبر الخدمات الالكترونية. لإصدار صك الوكالة ما عليك سوى اختيار محامي مكتب العمل في السعودية والاتفاق معه على ما يتوجب عليه من التزامات وتحديد أتعابه المستحقة. ومن ثم اتخاذ الخطوات التالية للتوكيل:

  1. تسجيل الدخول إلى منصة ناجز الالكترونية.
  2. النقر على الخدمات الالكترونية.
  3. اختيار الوكالات والإقرارات.
  4. ومن خلال الخدمات المتاحة عليك النقر على إصدار وكالة الكترونية.
  5. النقر على بدء الخدمة.
  6. ملئ الخانات بالبيانات المطلوبة.
  7. بعد الانتهاء من تعبئة البيانات ستظهر لديك صيغة التوكيل النهائي.
  8. النقر على اعتماد ومنه كتابة كود التحقق وبعدها النقر على تنفيذ.
  9. يمكنك رؤية صك التوكيل من خلال النقر على خيار عرض الصك.

تابع الفيديو:

خدمات محامي قضايا عمالية.

لجميع المقيمين في المدينة المنورة يقدم محامي قضايا عمالية مجموعة من الخدمات القانونية التي سنذكر أبرزها:

  • يدرس محامي عمالي أي نزاع قائم بين العامل وصاحب العمل. للعمل على تقديم الشكوى بصورة قانونية مدروسة وصحيحة للحصول على النتائج الأفضل بهدف إثبات مستحقات العامل بالقطاع الخاص أو صاحب العمل أمام المحكمة.
  • له الدور البارز في توضيح حقوق كل من العمال وأصحاب العمل خلال إبرام العلاقة التعاقدية بين الطرفين تبعاً إلى عقد العمل في نظام العمل السعودي ولوائحه التنفيذية وما يتعلق به من قرارات وزارية.
  • صياغة عقود العمل بالشكل القانوني اللازم كما حددته اللائحة التنفيذية لنظام العمل وما صدر عن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • يسعى إلى إعادة حقوق الموظف عند الفصل التعسفي.
  • تقديم الاستشارات القانونية لكلا أطراف عقد العمل مع توضيح حقوقه وواجباته.

بالإضافة إلى الكثير من الخدمات القانونية التي لا يمكن إحصاؤها أو عدها. ولكن من الممكن التعرف عليها من خلال تواصلك مع محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة.

ما هو رقم التواصل مع أشطر محامي قضايا عمالية في المدينة المنورة؟

call:00966545040509 هو رقم التواصل مع أشطر محامي قضايا عمل في المدينة المنورة. لأي خدمات قانونية يمكن أن تحتاجها كتمثيل العمال في المحكمة العمالية وإبرام العقود بين العامل وصاحب العمل إضافة لحل النزاعات العمالية وتقديم المشورة للوصول إلى الحلول والتسوية الودية لإرضاء كافة الأطراف.

ساق الله لكم خيراً لمتابعتكم موقعنا وقراءتكم مقالنا.

قائمة بأفضل 10 محامي قضايا عمالية بالمدينة المنورة وخدماته.

لحل أي نزاع أو المطالبة بأي حقوق لا تتردد في التواصل مع افضل محامي قضايا عمالية من شركة محاماة في السعودية على الرقم call:00966545040509.

مراجع مقالنا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل بنا